86-18030235313/86-18030132586
المنتجات الرئيسية

MOORE أتمتة محدودة

Moore Automation Limited تأسست moore الأتمتة في عام 1998 و أ المورد الرئيسي لأجهزة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة وأجزاء الأتمتة إلى قطاعات الصناعة والتعدين الصينية. مهمتنا هو أن تصبح المورد المفضل لمعدات التشغيل الآلي ؛ توفير منتجات عالية الجودة في الوقت الذي تقدم فيه الصناعة بدائل مختلفة لتقليل التكلفة وتحقيق كفاءة الإنتاج. بالإضافة إلى أجزاء جديدة ، نحن نقدم أيضا الفائض وأجزاء التشغيل الآلي المستخدمة ، وتوفير بدائل للأجزاء القديمة أو المتقادمة . يلتزم فريقنا المتفاني بالبقاء في طليعة أفضل الممارسات في المجال لتمكينهم من توفير المعرفة الخبيرة والخدمة الممتازة moore الأتمتة تلتزم فلسفة الشركة من السعي وراء التميز سواء كانت أجزاء أو كفاءة خدمة أو كفاءة ، ونحن ملتزمون أن نكون أفضل. منذ بدايتها ، لا تزال الأتمتة مور الابتكار ونحن قادرون دائمًا على توصيل عملائنا بالمنتجات التي يحتاجونها ، بغض النظر عن مدى احتياجهم لآلية التشغيل الآلي. أعمال الميكانيكي مور تغطي مجموعة واسعة من العملاء حول العالم لتوفير مجموعة واسعة من مكونات التشغيل الآلي. لدينا مخزون كبير من جودة عالية، فائض نظام مراقبة أجزاء. ونحن أيضا توزيع العديد من الأجهزة والمنتجات الجديدة للمساعدة في دعم أنظمة التحكم الموجودة لديك أو الاستفادة من أحدث تكنولوجيا التحكم. لدينا موظفين ذوي خبرة ، مرافق اختبار واسعة ويمكننا توفير 1 سنة الضمان لجميع أجزاء فائض لدينا. نحن الرئيسية في dcs dcs foxboro dcs ، dskwe honeywell dcs , westinghouse لديها مخزون كبير من أجزاء نظام التحكم فائض الجودة ، فائض. نحن مخزون حاليا أكثر من عشرات الملايين من الدولارات في dcs card plc module على استعداد لتخصيصها. جميع الأجزاء التي تباع من قبل أتمتة مور لديها ضمان لمدة 12 شهرا . وخضعت لاختبارات صارمة وإصدار الشهادات. إذا كنت طلب أكثر من منتج واحد ، يرجى الاتصال بنا ، يمكننا تزويدك ب الخصم التدريجي . إذا وجدت أن الموردين الآخرين يقدمون أسعار أرخص لنفس المنتج ، يسعدنا أيضًا أن نقدم لك مزيدًا من الخصومات استنادًا إلى السعر! HTTP: //mrplc@mooreplc.com خطوط المنتجات المميزة أنظمة التحكم (دسس، بلك / سبس، نك) - لوحة تحكم - همي ولوحات العرض - أجهزة الكمبيوتر الصناعية - محركات (تردد العاكس ومضاعفات) - المحركات - مزودات الطاقة نيفادا ببطء: 3500 نظام / 3300 نظام الرصد والحماية، الجبهة الدوامة التحقيق التحقيق الحالي ألمانيا إبرو (فيليبس): pr6422 / pr6423 / pr6424 / pr6426 دودي الاستشعار الحالية ، pr9268 سلسلة من أجهزة الاستشعار الاهتزاز الكهربائية ، ايمرسون csi6500 نظام مراقبة حالة الماكينات a6312 / a6110 / a6120 / a6210 / a6220 فيبرو-متر (ويبر): vm600 mpc4 vm600 cmc16 vm600 ioc4t وأجهزة الاستشعار الاهتزاز، وأجهزة الاستشعار التسارع، وأجهزة الاستشعار الحالية الدوامة، وحدة نظام مراقبة بوابة وحدة الاتصالات. روكويل ألين-bradle ذ ( rockw ell ab): بروسوفت: mvi69 / ps69 / mvi56 / mvi94 / mvi71 / mvi46 / 3150 slc500: 1747/1746 سيريز ميكرولوجيكس: سلسلة 1761/1763/1762/1766/1764 كومباكتلوجيكس: سيريز 1769/1768 logix5000: 1756/1789/1794/1760/1788 سيريز بلك-5: 1771/1785 سيريز ics روكويل موثوق نظام ثلاثية المتسامحة bachmann plc bachmann / mpc240 / mpc270 / mx213 وحدة المعالج. المدخلات الرقمية / التناظرية المدخلات / وحدة قياس الشبكة شنايدر موديكون: الكم 140 سلسلة: موديكون m340 موديكون قسط: وحدة المعالجة المركزية المعالج وحدة الاتصالات وحدة الانتاج المدخلات التناظرية، وحدة الانتاج المدخلات الرقمية. جينيرال إليكتريك غي: ic695 / ic695 / ic697 / ic698 / ic200 / ic660 / ic670 وحدة المعالجة المركزية وحدة الاتصالات وحدة التناظرية الرقمية. ex2100، ex2000 الإثارة بطاقة نظام سلسلة is200، سلسلة ds200. إنفنسيس فوكسبورو (فوكسبورو): i / نظام سلسلة ، fbm (حقل الإدخال / الإخراج وحدة) السيطرة تسلسل ، والتحكم المنطقي سلم ، وتجهيز تذكر الحوادث ، وعدد تحويل تناظري ، معالجة إشارات الإدخال / الإخراج ، اتصال البيانات ومعالجتها. إنفنسيس تريكونكس: نظام التحكم المتجاوِز المتعدِّد التفاعلي الثلاثي ، وحدة التحكم الأكثر حداثة المتسامحة المستندة إلى بنية ثلاثية التكرار (tmr). ويستنغهاوس (ويستنغهاوس): نظام التبويض، نظام ودف، قطع غيار نظام ويستاتيون. هانيويل: ألكونت، إكسيريون لس، إكسيريون يكس، إكسيريون هس، سكيب النبات، تك 2000، tdc3000، تبس، نظام السلامة وهلم جرا. أحمد بن بلا: freelance 800f (ac800f، ac700f) قطع غيار الروبوتات abb، bailey infi 90، advant-800xa، s900 i / o.advant ocs abb procontic.abb h u0026 amp؛ ب contronic. abb procontrol p13 ايمرسون: نظم دلتا، أنظمة السلامة المزدوجة الزائدة، وحدات التحكم الزائدة، وحدات الطاقة و i / o وحدة، التناظرية منظمة العفو الدولية وحدة، التناظرية وحدة أو. سيمنز: سيمنز سيماتيك s5. siemens simatic s7.siemens teleperm مور apacs و quadlog ، سيمنز سيماتيك c1. سيمنز سيمدين. سيمنز iskamatic. يوكوجاوا (يوكوغاوا): centum cs - centum vp.centum xl-micro xl.fa-m3.microxl.prosafe-plc cs3000 وحدة تحكم وحدة المعالجة المركزية وحدة، وحدة التناظرية. ياسكاوا (ياسوكاوا): روبوت قطع الغيار، أجهزة تحكم، أجهزة السيارات، محرك سيرفو. موتورولا (موتورولا): فم 162، مفمي 167، mvme1772، mvme177 سيريز. زيكوم: i / o، فم المجلس والمعالج. بوش ريكسروث: إندرمات، i / o وحدات، وحدات تحكم بلك، وحدات محرك الأقراص وأكثر من ذلك. وودوارد: سيك صمام موقف تحكم، 505 / 505e (9907-162، 907-164، 9907-165، 9907-167) تحكم رقمي، 2301a تحكم 9905 سلسلة، 2301d-ست سلسلة الروبوتات الصناعية: الروبوتات ABB ، الروبوتات fanuc ، الروبوتات yaskawa ، الروبوتات kuka ، الروبوتات mitsubishi ، الروبوتات otc ، الروبوتات باناسونيك ، الروبوتات motoman!

اقرأ أكثر
منتوجات جديدة
  • نيفادا ببطء

    نيفادا ببطء

    الميزات والفوائد الاختيار الأكثر شمولاً لمعايير قياس الماكينات إلى جانب تكوين البرامج لكافة خيارات الشاشة تقريبًا. أقصى قدر من الموثوقية مع ميزات واسعة النطاق للتحقق الذاتي والتصدي للخطأ. تصميم متين يتوافق تمامًا مع معايير معهد البترول الأمريكي القياسي api 670 ومتطلبات api 618 واتحاد المقاييس الكندية (csa) والمتطلبات المتبادلة بين المصانع (fm) و gost و atex ومتطلبات الإدارة التوافق مع مجموعة متنوعة من الشاشات المثبتة محليًا أو عن بُعد. مرونة للتهيئة بمستويات مختلفة من التكرار ، تتراوح من وحدات بسيطة إلى وحدات تزويد طاقة مزدوجة إلى وحدات ترحيل متكررة مع خيارات تشغيل منطقية واسعة النطاق ومرنة لتهيئة منطق التتابع المعقد حسب الرغبة. منفذ إيثرنت في وحدة واجهة الحامل 3500 / 22m وكبل شبكة واحد للتواصل مع نظام ge 1 \u0026 reg؛ البرمجيات ، وربط رصد الحالة و برامج التشخيص. شهادات dnv و class nk الاختيارية للتطبيقات البحرية ووحدة بوابة الاتصالات للاتصال بنظم التحكم وأنظمة التشغيل الآلي. شهادة السلامة الوظيفية التي يمكن توفيرها للتطبيقات التي تتطلب مستوى سلامة (sil) 2 ، عندما يتم استخدام المنتج كجزء من نظام أجهزة السلامة.

  • أب دسس / بلك

    أب دسس / بلك

    نظام التحكم الموزع (دسس) هو نظام التحكم المحوسب لعملية أو مصنع عادة مع عدد كبير من الحلقات السيطرة، التي يتم توزيع وحدات تحكم مستقلة في جميع أنحاء النظام، ولكن هناك مراقبة الإشراف المشغل المركزي.

  • ألن برادلي

    ألن برادلي

    لدينا كونترولوجيكس \u0026 ريج؛ وتستخدم أنظمة التحكم محرك التحكم المشترك مع بيئة التنمية المشتركة لتوفير الأداء العالي في بيئة سهلة الاستخدام. التكامل الضيق بين برامج البرمجة، وحدة تحكم، و i / o وحدات يقلل من وقت التطوير والتكلفة عند التكليف وأثناء التشغيل العادي. يمكنك تنفيذ معيار ومراقبة السلامة في نفس الهيكل لنظام متكامل حقا. والاستفادة من قدرات عالية توافر والبيئة القصوى لتلبية احتياجات التطبيق الخاص بك.

  • إيمرسون الإباضة

    إيمرسون الإباضة

    ويشمل نظام الرصد الصحي على حد سواء حالة الوحدة النمطية وتقارير مشكلة وحدة. كتلة عامة انتاج الاقتراع. نظام محاكاة يجعل العميل التحقق من صحة سهلة ومريحة. قراءة وكتابة قيم البيانات في الوقت الحقيقي من داخل إطار برنامج الخادم opc90. الدعم التلقائي لأنواع مختلفة من واجهات ABB بايلي ™. التلقائي استعادة قاعدة البيانات بعد أب بيلي ™ واجهة إعادة تعيين. والاتصالات في وقت واحد مع واجهات متعددة أب بيلي ™.

  • ايمرسون ديلتاب

    ايمرسون ديلتاب

    يوفر emerson الأنظمة والأدوات لتوفير نزاهة القرار لتشغيل منشأتك بكامل طاقتها. مع حلول deltav ™ ، يمكنك إزالة التعقيد ومخاطر المشروع من خلال نظام أتمتة عصري سهل ومرن.

  • foxboro dcs

    foxboro dcs

    foxboro by schneider electric تقدم حلولاً كاملة من أدوات في المجال إلى غرفة التحكم لتمكنك من تحسين أصولك: الأشخاص والمعدات والمصنع. مع تاريخ من الابتكار ، توفر الأجهزة الميدانية foxboro حلول عبر مجموعة واسعة من الصناعات.

  • yokogawa dcs

    yokogawa dcs

    يوفر نظام التشغيل yokogawa dcs بنية أساسية تشغيلية محسّنة وأداءً متقدمًا للأعمال. تشمل المزايا الرئيسية ما يلي: ترقيات بسيطة وسريعة ومنخفضة المخاطر - أكثر من 40 عامًا من التوافق مع الإصدارات السابقة أعلى الجهوزية المثبتة في الميدان. محفظة تطبيق متقدمة واسعة النطاق. الخدمة والاستشارات لضمان الفوائد طوال دورة حياتك

  • ترايكونكس / تريكون

    ترايكونكس / تريكون

    ويستند نظام تريكونكس على التكنولوجيا على براءة اختراع تمر التي تدعم ما يصل إلى سيل 3 ويستخدم عادة كسلامة بدلا من نظام التحكم. نظرية التشغيل. ويتحقق التسامح مع الخطأ في تريكون عن طريق ثلاثي وحدات وحدات زائدة عن الحاجة (تمر) العمارة.

  • جنرال إلكتريك

    جنرال إلكتريك

    جينيرال إليكتريك (غي) هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تأسست في نيويورك ومقرها في بوسطن، ماساشوسيتس. اعتبارا من عام 2016، تعمل الشركة من خلال القطاعات التالية: الطيران، الحالية، الرقمية، اتصالات الطاقة، والبحوث العالمية والرعاية الصحية والإضاءة والنفط والغاز.

  • كلوكنر مولر

    كلوكنر مولر

    كمبارتس هو أكبر أذن كلوكنر مولر الكهربائية الموزع الكهربائية. دردشة على الانترنت ورقم مجاني. إشارة مرجعية فورية والشحن من كلوكنر أجزاء مولر.

  • هونيويل دسس

    هونيويل دسس

    تقدم شركة هانيويل حلا مخصصا لتلبية احتياجات الخدمات والدعم من أنظمة التحكم الموزعة (دسس) مع خطط الصيانة والدعم المرنة والبرامج وتحديث الأجهزة والوصول إلى الخبراء الفنيين.

  • إكس الثلاثي

    إكس الثلاثي

    استحواذ روكويل الآلي مؤخرا على إكس الثلاثي ل 110 مليون جنيه استرليني يختتم قصة التي بدأت في أغسطس 2000. وهذا عندما تم إنقاذ مجموعة خدمات التحكم الصناعي (إكس) من الإفلاس من قبل تريتراكس، التي تم إنشاؤها لهذا الغرض من قبل شركاء الخيمياء الرأسمالية المغامرة.

  • هيما دسس

    هيما دسس

    هيما هي الرائدة في مجال توفير حلول الأتمتة الذكية للسلامة الوظيفية. الأمثل للحلول الرقمية. يمكن الجمع بين حلول الحلوة ونظم التحكم الموزعة (دسس) من جميع مقدمي الخدمات الرائدة.

  • باخمان

    باخمان

    1 قطعة باخمان وحدة mx213 / cf512 | الأعمال \u0026 أمب؛ صناعية، أعمال أخرى \u0026 أمب؛ صناعية | تقوم مجموعة باشمان بتطوير وإنتاج وتسويق مكونات وأنظمة كهربائية مبتكرة مثل وحدات توزيع الطاقة الذكية

  • كهرباء شنايدر

    كهرباء شنايدر

    شنايدر الكهربائية سي هي شركة متعددة الجنسيات الأوروبية التي تتخصص في إدارة الطاقة، حلول الأتمتة، والتي تمتد الأجهزة والبرمجيات والخدمات.

  • كوكا روبوت

    كوكا روبوت

    كوكا روبوت

معلومات عنا
معلومات عنا
Moore Automation Limited تأسست moore الأتمتة في عام 1998 و أ المورد الرئيسي لأجهزة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة وأجزاء الأتمتة إلى قطاعات الصناعة والتعدين الصينية. مهمتنا هو أن تصبح المورد المفضل لمعدات التشغيل الآلي ؛ توفير منتجات عالية الجودة في الوقت الذي تقدم فيه الصناعة بدائل مختلفة لتقليل التكلفة وتحقيق كفاءة الإنتاج. بالإضافة إلى أجزاء جديدة ، نحن نقدم أيضا الفائض وأجزاء التشغيل الآلي المستخدمة ، وتوفير بدائل للأجزاء القديمة أو المتقادمة . يلتزم فريقنا المتفاني بالبقاء في طليعة أفضل الممارسات في المجال لتمكينهم من توفير المعرفة الخبيرة والخدمة الممتازة moore الأتمتة تلتزم فلسفة الشركة من السعي وراء التميز سواء كانت أجزاء أو كفاءة خدمة أو كفاءة ، ونحن ملتزمون أن نكون أفضل. منذ بدايتها ، لا تزال الأتمتة مور الابتكار ونحن قادرون دائمًا على توصيل عملائنا بالمنتجات التي يحتاجونها ، بغض النظر عن مدى احتياجهم لآلية التشغيل الآلي. أعمال الميكانيكي مور تغطي مجموعة واسعة من العملاء حول العالم لتوفير مجموعة واسعة من مكونات التشغيل الآلي. لدينا مخزون كبير من جودة عالية، فائض نظام مراقبة أجزاء. ونحن أيضا توزيع العديد من الأجهزة والمنتجات الجديدة للمساعدة في دعم أنظمة التحكم الموجودة لديك أو الاستفادة من أحدث تكنولوجيا التحكم. لدينا موظفين ذوي خبرة ، مرافق اختبار واسعة ويمكننا توفير 1 سنة الضمان لجميع أجزاء فائض لدينا. نحن الرئيسية في dcs dcs foxboro dcs ، dskwe honeywell dcs , westinghouse لديها مخزون كبير من أجزاء نظام التحكم فائض الجودة ، فائض. نحن مخزون حاليا أكثر من عشرات الملايين من الدولارات في dcs card plc module على استعداد لتخصيصها. جميع الأجزاء التي تباع من قبل أتمتة مور لديها ضمان لمدة 12 شهرا . وخضعت لاختبارات صارمة وإصدار الشهادات. إذا كنت طلب أكثر من منتج واحد ، يرجى الاتصال بنا ، يمكننا تزويدك ب الخصم التدريجي . إذا وجدت أن الموردين الآخرين يقدمون أسعار أرخص لنفس المنتج ، يسعدنا أيضًا أن نقدم لك مزيدًا من الخصومات استنادًا إلى السعر! HTTP: //mrplc@mooreplc.com خطوط المنتجات المميزة أنظمة التحكم (دسس، بلك / سبس، نك) - لوحة تحكم - همي ولوحات العرض - أجهزة الكمبيوتر الصناعية - محركات (تردد العاكس ومضاعفات) - المحركات - مزودات الطاقة نيفادا ببطء: 3500 نظام / 3300 نظام الرصد والحماية، الجبهة الدوامة التحقيق التحقيق الحالي ألمانيا إبرو (فيليبس): pr6422 / pr6423 / pr6424 / pr6426 دودي الاستشعار الحالية ، pr9268 سلسلة من أجهزة الاستشعار الاهتزاز الكهربائية ، ايمرسون csi6500 نظام مراقبة حالة الماكينات a6312 / a6110 / a6120 / a6210 / a6220 فيبرو-متر (ويبر): vm600 mpc4 vm600 cmc16 vm600 ioc4t وأجهزة الاستشعار الاهتزاز، وأجهزة الاستشعار التسارع، وأجهزة الاستشعار الحالية الدوامة، وحدة نظام مراقبة بوابة وحدة الاتصالات. روكويل ألين-bradle ذ ( rockw ell ab): بروسوفت: mvi69 / ps69 / mvi56 / mvi94 / mvi71 / mvi46 / 3150 slc500: 1747/1746 سيريز ميكرولوجيكس: سلسلة 1761/1763/1762/1766/1764 كومباكتلوجيكس: سيريز 1769/1768 logix5000: 1756/1789/1794/1760/1788 سيريز بلك-5: 1771/1785 سيريز ics روكويل موثوق نظام ثلاثية المتسامحة bachmann plc bachmann / mpc240 / mpc270 / mx213 وحدة المعالج. المدخلات الرقمية / التناظرية المدخلات / وحدة قياس الشبكة شنايدر موديكون: الكم 140 سلسلة: موديكون m340 موديكون قسط: وحدة المعالجة المركزية المعالج وحدة الاتصالات وحدة الانتاج المدخلات التناظرية، وحدة الانتاج المدخلات الرقمية. جينيرال إليكتريك غي: ic695 / ic695 / ic697 / ic698 / ic200 / ic660 / ic670 وحدة المعالجة المركزية وحدة الاتصالات وحدة التناظرية الرقمية. ex2100، ex2000 الإثارة بطاقة نظام سلسلة is200، سلسلة ds200. إنفنسيس فوكسبورو (فوكسبورو): i / نظام سلسلة ، fbm (حقل الإدخال / الإخراج وحدة) السيطرة تسلسل ، والتحكم المنطقي سلم ، وتجهيز تذكر الحوادث ، وعدد تحويل تناظري ، معالجة إشارات الإدخال / الإخراج ، اتصال البيانات ومعالجتها. إنفنسيس تريكونكس: نظام التحكم المتجاوِز المتعدِّد التفاعلي الثلاثي ، وحدة التحكم الأكثر حداثة المتسامحة المستندة إلى بنية ثلاثية التكرار (tmr). ويستنغهاوس (ويستنغهاوس): نظام التبويض، نظام ودف، قطع غيار نظام ويستاتيون. هانيويل: ألكونت، إكسيريون لس، إكسيريون يكس، إكسيريون هس، سكيب النبات، تك 2000، tdc3000، تبس، نظام السلامة وهلم جرا. أحمد بن بلا: freelance 800f (ac800f، ac700f) قطع غيار الروبوتات abb، bailey infi 90، advant-800xa، s900 i / o.advant ocs abb procontic.abb h u0026 amp؛ ب contronic. abb procontrol p13 ايمرسون: نظم دلتا، أنظمة السلامة المزدوجة الزائدة، وحدات التحكم الزائدة، وحدات الطاقة و i / o وحدة، التناظرية منظمة العفو الدولية وحدة، التناظرية وحدة أو. سيمنز: سيمنز سيماتيك s5. siemens simatic s7.siemens teleperm مور apacs و quadlog ، سيمنز سيماتيك c1. سيمنز سيمدين. سيمنز iskamatic. يوكوجاوا (يوكوغاوا): centum cs - centum vp.centum xl-micro xl.fa-m3.microxl.prosafe-plc cs3000 وحدة تحكم وحدة المعالجة المركزية وحدة، وحدة التناظرية. ياسكاوا (ياسوكاوا): روبوت قطع الغيار، أجهزة تحكم، أجهزة السيارات، محرك سيرفو. موتورولا (موتورولا): فم 162، مفمي 167، mvme1772، mvme177 سيريز. زيكوم: i / o، فم المجلس والمعالج. بوش ريكسروث: إندرمات، i / o وحدات، وحدات تحكم بلك، وحدات محرك الأقراص وأكثر من ذلك. وودوارد: سيك صمام موقف تحكم، 505 / 505e (9907-162، 907-164، 9907-165، 9907-167) تحكم رقمي، 2301a تحكم 9905 سلسلة، 2301d-ست سلسلة الروبوتات الصناعية: الروبوتات ABB ، الروبوتات fanuc ، الروبوتات yaskawa ، الروبوتات kuka ، الروبوتات mitsubishi ، الروبوتات otc ، الروبوتات باناسونيك ، الروبوتات motoman!
اقرأ أكثر
أحدث الأخبار
  • مهرجان منتصف الخريف

    مهرجان منتصف الخريف

    مهرجان منتصف الخريف كعكة بو ، نشأت في شيامن ، هو نشاط مهرجان منتصف الخريف فريدة من نوعها في جنوب انهوي لعدة قرون. إنها ثقافة كعكة القمر فريدة وتراث التاريخ. مؤسس حدث المدونة كان zheng chenggong من تشيوانتشو nan'an. في الماضي ، وجه chengggong zheng مرؤوسيه لاختراع هذه اللعبة من أجل إلهام الجنود ب...

  • وودوارد

    وودوارد

    وودوارد ودوارد 505 تحكم ،sمحافظ Peed الشركة وودوارد المحافظ شركة وودوارد حاكم خط الانتاج: تم تصميم نظام التحكم 505 woodward وتصنيعه بواسطة Woodward، inc. ، والذي يعتمد على التحكم في المعالجات الدقيقة للتوربينات البخارية مع مشغلات مفردة أو مزدوجة. ويستخدم على نطاق واسع في نظام مراقبة woodward 505 في ...

  • ألين برادكي plc

    ألين برادكي plc

    ألن برادلي للبيع خصم كبير!!! جديدة ومبتكرة! سلسلة كاملة للبيع! 1746،1747،1756،1769،1794،1771،1785 series ...... راسلني: 1756 contrologix i / o المواصفات ال Contrologix & reg؛ يوفر العمارة مجموعة واسعة من وحدات الإدخال والإخراج لتمتد العديد من التطبيقات ، بدءًا من التحكم الرقمي في العمليات عالية ...

b

تباع منتجاتنا في 53 البلدان في جميع أنحاء العالم

يرجى البريد-- الإلكتروني لنا أكبر قدر ممكن من المعلومات حتى نتمكن من تقديم

مور أتمتة ليست الموزع المعتمد، موزع أو ممثل للمنتجات المعروضة على هذا الموقع. جميع أسماء المنتجات والعلامات التجارية والعلامات التجارية والشعارات المستخدمة في هذا الموقع هي ملك لأصحابها. فإن وصف أو وصف أو بيع المنتجات التي تتضمن هذه الأسماء والعلامات التجارية والعلامات التجارية والشعارات هي لأغراض التعريف فقط وليس المقصود منها الإشارة إلى أي انتماء أو تصريح من أي صاحب حقوق.
boche
سيمنز
فوكسبورو
شركة جنرال الكتريك
شنايدر
ايمرسون
تصفيق
كوكا
فيليبس
هانيويل
هيما
نيفادا ببطء
ألن برادلي
الدردشة الآن الرجاء انقر هنا للاستفسار
إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات، يرجى ترك لنا رسالة، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ما نستطيع!

86-18030235313/86-18030132586

MOORE automation limited

About Moore Automation Limited Established In 1998 Moore Automation was established in 1998 and its a leading supplier of programmable logic controllers and automation parts to the China industrial and mining sectors. Our mission is to become the preferred supplier of automation equipment; providing the highest quality products while offering the industry various alternatives to cost reducing and achieving production efficiency. In addition to new parts, we also offers surplus and used automation parts, providing alternatives for older or obsolete parts. Our Team Our dedicated team are committed to staying at the forefront of industry best practice to enable them to provide expert knowledge and outstanding service Moore Automation adheres to the corporate philosophy of pursuing excellence, whether it is parts, service or delivery efficiency, and we are committed to be better. Products And Service Since its inception, Moore Automation continues to innovate and we are always able to connect our customers to the products they need, no matter how rare their automation needs. Moore's automation business covers a wide range of customers around the world to provide a wide range of automation components. We have a large inventory of high quality, surplus control system parts.We also distribute many new hardware and software products to help supporting your existing control systems or utilize the latest control technology. We have experienced staff, extensive test facilities and we can provide 1-year warranty for all of our surplus parts.We major in ABB DCS Foxboro DCS,Honeywell DCS,Westinghouse Ovation DCSWe have a large inventory of high quality, surplus control system parts. We currently stock more than tens of millions of dollars in the DCS card PLC module, ready to be allocated. All parts sold by Moore Automation have a 12-month warranty. And have gone through rigorous testing and certification. If you order more than one product, please contact us, we can provide you with a progressive discount. If you find that other suppliers offer cheaper prices for the same product, we are also happy to offer you further discounts based on the price! http://mrplc@mooreplc.com Featured Product Lines Control Systems (DCS, PLC / SPS, CNC) - Panel Controllers - HMI and Display Panels - Industrial PC's - Drives (Frequency Inverter and Servo) - Motors - Power Supplies Bently Nevada: 3500 system / 3300 system monitoring and protection system,  front-end eddy current sensor probe  Germany EPRO (Philips): PR6422 / PR6423 / PR6424 / PR6426 eddy current sensor,  PR9268 series of electric vibration sensor,Emerson CSI6500  Machinery Condition Monitoring System A6312 /  A6110 / A6120 / A6210 / A6220 VIBRO-METER (Weber):  VM600 MPC4 VM600 CMC16 VM600 IOC4T Vibration sensors, acceleration sensors, eddy current sensors,  monitoring system module gateway communication module. Rockwell Allen-Bradley (Rockwell AB): ProSoft: MVI69 / PS69 / MVI56 / MVI94 / MVI71 / MVI46 / 3150 SLC500: 1747/1746 series MicroLogix: 1761/1763/1762/1766/1764 series CompactLogix: Series 1769/1768 Logix5000: 1756/1789/1794/1760/1788 series PLC-5: 1771/1785 series ICS Rockwell trusted triple fault-tolerant system Bachmann PLC Bachmann / MPC240 / MPC270 / MX213  processor module. Digital input / analog input /  grid measurement module Schneider Modicon: Quantum 140 Series: Modicon M340 Modicon  Premium: CPU Processor Module, Communication Module  Analog Input Output Module, Digital Input Output Module. General Electric GE: IC693 / IC695 / IC697 / IC698 / IC200 / IC660 / IC670 CPU module,  communication module, analog digital module. EX2100, EX2000 excitation system card IS200 series, DS200 series. Invensys Foxboro (Foxboro): I / A Series system, FBM (field input / output module) sequence control,  ladder logic control, accident recall processing, number Analog conversion, input / output signal processing, data communication and processing. Invensys Triconex: Trident redundant fault-tolerant control system, the most modern  fault-tolerant controller based on Triple Modular Redundancy (TMR) architecture. Westinghouse (Westinghouse): OVATION system, WDPF system, WEStation system spare parts. Honeywell: Alcont, Experion LS, Experion PKS, Experion HS, Plant Scape,TDC 2000, TDC3000,  TPS, safety system and so on. ABB: Freelance 800F (AC800F, AC700F) ABB Robotics Spare Parts, Bailey INFI 90, Advant-800xA, S900 I / O.Advant OCS ABB Procontic.ABB H & B Contronic. ABB Procontrol P13 Emerson: DeltaV systems, dual redundant safety systems, redundant controllers, power modules and  I / O unit, Analog AI module, Analog AO module. Siemens: Siemens Simatic S5. Siemens Simatic S7.Siemens Teleperm Moore APACS and QUADLOG, Siemens Simatic C1. Siemens Simadyn. Siemens Iskamatic. Yokogawa (Yokogawa): Centum CS - Centum VP.Centum XL-micro XL.FA-M3.microXL.ProSafe-PLC CS3000 system CPU controller module, analog module. Yaskawa (Yasukawa): Robot spare parts, servo controller, servo motor, servo drive. Motorola (Motorola): VME 162, MVME 167, MVME1772, MVME177 series. XYCOM: I / O, VME board and processor. Bosch Rexroth: Indramat, I / O modules, PLC controllers, drive modules and more. Woodward: SPC Valve Position Controller, 505 / 505E (9907-162, 907-164, 9907-165, 9907-167) Digital  Controller, 2301A Controller 9905 Series, 2301D-ST Series Industrial Robots:  ABB Robots, FANUC Robots, YASKAWA Robots, KUKA Robots, Mitsubishi Robots,  OTC Robots, Panasonic Robots, MOTOMAN Robots!

read more
hot products
  • Bently Nevada

    Bently Nevada

    GE Bently Nevada 3500 Series Machinery Monitoring System GE Bently Nevada 3300Series Machinery Monitoring System GE Bently Nevada 3300 XL Series Proximitor System GE Bently Nevada 3300 XL Extension Cable

  • ABB DCS/PLC

    ABB DCS/PLC

    ABB AC800M series controller I/O module ABB AC800F series controller module ABB AC31 series controller module ABB 800xA series modules ABB Bailey INFI 90 module ABB DSQC robot module spare parts ABB Advant OCS system spare parts ABB H&B Freelance

  • Allen-Bradley

    Allen-Bradley

    Allen-Bradley ControlLogix 1756 series controller Allen-Bradley CompactLogix 1769 series controller Allen-Bradley SLC 500 1747 1746 Series Controller Allen-Bradley PLC-5 1771 1785 series controller Allen-Bradley ProSoft MVI69/PS69/MVI56/MVI94/MVI71/MVI46/3150 Allen-Bradley ICS TRIPLEX trusted system 

  • Emerson Ovation

    Emerson Ovation

    Emerson Ovation System DCS Card

  • Emerson  DeltaV

    Emerson DeltaV

    Emerson DeltaV  system Dual Channel Redundancy Safety System, Redundancy Controller

  • Foxboro DCS

    Foxboro DCS

    Invensys Foxboro: I/A Series System Module

  • Yokogawa DCS

    Yokogawa DCS

    Yokogawa: CS3000 System CPU Controller Module, Analog Module 

  • TRICONEX/Tricon

    TRICONEX/Tricon

    Invensys Triconex Card: Tricon System Card

  • General Electric

    General Electric

    General Electric IS200/DS200 series Excitation system card General Electric IC693/IC695/IC697/IC698/IC200/IC660/IC670 CPU module,Communication module, Analog Digital module

  • Klockner Moeller

    Klockner Moeller

    KMParts is the Largest Authorized Eaton Klockner Moeller Electric Distributer. Online chat and toll free number. Immediate cross reference and shipping of Klockner Moeller parts.

  • Honeywell DCS

    Honeywell DCS

    Honeywell offers a customized solution to address the services and support needs of the Distributed Control Systems (DCS) with its flexible maintenance and support plans, software and hardware upgrades and access to technical experts.

  • ICS Triplex

    ICS Triplex

    Rockwell Automation's recent acquisition of ICS Triplex for £110 million concludes a story that began in August 2000. That's when the Industrial Control Services Group (ICS) was rescued from bankruptcy by Tritrax, which was established for that purpose by venture capitalist Alchemy Partners.

  • HIMA DCS

    HIMA DCS

    HIMA is the leading provider of smart automation solutions for functional safety. Optimized for the digital age.HIMA solutions can be combined with distributed control systems (DCSs) from all leading providers.

  • Bachmann

    Bachmann

    1PC Bachmann module MX213 / CF512 | Business & Industrial, Other Business & Industrial |the BACHMANN Group develops, produces and markets innovative electrical components and systems such as intelligent power distribution units

  • Schneider Electric

    Schneider Electric

    Schneider Electric SE is a European multinational corporation that specializes in energy management, automation solutions, spanning hardware, software, and services.

  • KUKA robot

    KUKA robot

    KUKA robot

About us
About us
About Moore Automation Limited Established In 1998 Moore Automation was established in 1998 and its a leading supplier of programmable logic controllers and automation parts to the China industrial and mining sectors. Our mission is to become the preferred supplier of automation equipment; providing the highest quality products while offering the industry various alternatives to cost reducing and achieving production efficiency. In addition to new parts, we also offers surplus and used automation parts, providing alternatives for older or obsolete parts. Our Team Our dedicated team are committed to staying at the forefront of industry best practice to enable them to provide expert knowledge and outstanding service Moore Automation adheres to the corporate philosophy of pursuing excellence, whether it is parts, service or delivery efficiency, and we are committed to be better. Products And Service Since its inception, Moore Automation continues to innovate and we are always able to connect our customers to the products they need, no matter how rare their automation needs. Moore's automation business covers a wide range of customers around the world to provide a wide range of automation components. We have a large inventory of high quality, surplus control system parts.We also distribute many new hardware and software products to help supporting your existing control systems or utilize the latest control technology. We have experienced staff, extensive test facilities and we can provide 1-year warranty for all of our surplus parts.We major in ABB DCS Foxboro DCS,Honeywell DCS,Westinghouse Ovation DCSWe have a large inventory of high quality, surplus control system parts. We currently stock more than tens of millions of dollars in the DCS card PLC module, ready to be allocated. All parts sold by Moore Automation have a 12-month warranty. And have gone through rigorous testing and certification. If you order more than one product, please contact us, we can provide you with a progressive discount. If you find that other suppliers offer cheaper prices for the same product, we are also happy to offer you further discounts based on the price! http://mrplc@mooreplc.com Featured Product Lines Control Systems (DCS, PLC / SPS, CNC) - Panel Controllers - HMI and Display Panels - Industrial PC's - Drives (Frequency Inverter and Servo) - Motors - Power Supplies Bently Nevada: 3500 system / 3300 system monitoring and protection system,  front-end eddy current sensor probe  Germany EPRO (Philips): PR6422 / PR6423 / PR6424 / PR6426 eddy current sensor,  PR9268 series of electric vibration sensor,Emerson CSI6500  Machinery Condition Monitoring System A6312 /  A6110 / A6120 / A6210 / A6220 VIBRO-METER (Weber):  VM600 MPC4 VM600 CMC16 VM600 IOC4T Vibration sensors, acceleration sensors, eddy current sensors,  monitoring system module gateway communication module. Rockwell Allen-Bradley (Rockwell AB): ProSoft: MVI69 / PS69 / MVI56 / MVI94 / MVI71 / MVI46 / 3150 SLC500: 1747/1746 series MicroLogix: 1761/1763/1762/1766/1764 series CompactLogix: Series 1769/1768 Logix5000: 1756/1789/1794/1760/1788 series PLC-5: 1771/1785 series ICS Rockwell trusted triple fault-tolerant system Bachmann PLC Bachmann / MPC240 / MPC270 / MX213  processor module. Digital input / analog input /  grid measurement module Schneider Modicon: Quantum 140 Series: Modicon M340 Modicon  Premium: CPU Processor Module, Communication Module  Analog Input Output Module, Digital Input Output Module. General Electric GE: IC693 / IC695 / IC697 / IC698 / IC200 / IC660 / IC670 CPU module,  communication module, analog digital module. EX2100, EX2000 excitation system card IS200 series, DS200 series. Invensys Foxboro (Foxboro): I / A Series system, FBM (field input / output module) sequence control,  ladder logic control, accident recall processing, number Analog conversion, input / output signal processing, data communication and processing. Invensys Triconex: Trident redundant fault-tolerant control system, the most modern  fault-tolerant controller based on Triple Modular Redundancy (TMR) architecture. Westinghouse (Westinghouse): OVATION system, WDPF system, WEStation system spare parts. Honeywell: Alcont, Experion LS, Experion PKS, Experion HS, Plant Scape,TDC 2000, TDC3000,  TPS, safety system and so on. ABB: Freelance 800F (AC800F, AC700F) ABB Robotics Spare Parts, Bailey INFI 90, Advant-800xA, S900 I / O.Advant OCS ABB Procontic.ABB H & B Contronic. ABB Procontrol P13 Emerson: DeltaV systems, dual redundant safety systems, redundant controllers, power modules and  I / O unit, Analog AI module, Analog AO module. Siemens: Siemens Simatic S5. Siemens Simatic S7.Siemens Teleperm Moore APACS and QUADLOG, Siemens Simatic C1. Siemens Simadyn. Siemens Iskamatic. Yokogawa (Yokogawa): Centum CS - Centum VP.Centum XL-micro XL.FA-M3.microXL.ProSafe-PLC CS3000 system CPU controller module, analog module. Yaskawa (Yasukawa): Robot spare parts, servo controller, servo motor, servo drive. Motorola (Motorola): VME 162, MVME 167, MVME1772, MVME177 series. XYCOM: I / O, VME board and processor. Bosch Rexroth: Indramat, I / O modules, PLC controllers, drive modules and more. Woodward: SPC Valve Position Controller, 505 / 505E (9907-162, 907-164, 9907-165, 9907-167) Digital  Controller, 2301A Controller 9905 Series, 2301D-ST Series Industrial Robots:  ABB Robots, FANUC Robots, YASKAWA Robots, KUKA Robots, Mitsubishi Robots,  OTC Robots, Panasonic Robots, MOTOMAN Robots!
read more
latest news
  • Mid-Autumn Festival

    Mid-Autumn Festival

    Mid-Autumn Festival Bo cake, originated in Xiamen, is a unique Mid-Autumn Festival activity in southern Anhui for centuries. It is a unique moon cake culture and a heritage of history. The founder of the blog event was Zheng Chenggong of Quanzhou Nan'an. In the past, Zheng Chenggong instructed his s...

  • Woodward

    Woodward

    Woodward Woodward 505 controller,speed governor Woodward Governor Company Woodward Governor Company Product Line: The Woodward 505 control system is designed and manufactured by Woodward, Inc., which is based on a microprocessor-based control for steam turbines with single or dual actuators. The Woo...

  • ALLEN BRADKEY PLC

    ALLEN BRADKEY PLC

    ALLEN BRADLEY ON SALE Big discount!!! New and original!!! Whole series on sale!!! 1746,1747,1756,1769,1794,1771,1785 series...... Email me:mrplc@mooreplc.com 1756 ControlLogix I/O Specifications The ControlLogix® architecture provides a wide range of input and output modules to span many applica...

b

our products are sold in 53 countries around the world

please e-mail us as much information as possible so we can make

moore automation is not an authorized distributor, reseller or representative of the products featured on this website. all product names, trademarks, brands and logos used on this site are the property of their respective owners. the depiction, description or sale of products featuring these names, trademarks, brands and logos is for identification purposes only and is not intended to indicate any affiliation with or authorization by any rights holder.
Boche
Siemens
Foxboro
GE
Schneider
Emerson
Ovation
KUKA
Philips
Honeywell
HIMA
Bently Nevada
Allen Bradley
chat now please click here for inquiry
If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!